إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 18 مارس، 2013

خلال لقاء شبكة النساء المنتخبات والي تكانت : المرأة الموريتانية دائما أهلا للمسؤولية


تجكجه: (خاص) ـ قال والي ولاية تكانت السيد يحي ولد   محمد فال إن حضور شبكة النساء المنتخبات في الولاية دليل على فعالية المرأة الموريتانية واحتفائها بما يمنحه الإسلام لها من قيم وحريات".


وأضاف ولد محمد فال خلال نشاط للشبكة اليوم الاثنين 18 مارس 2013، في تجكجه قائلا "لقد حظيت المرأة الموريتانية بالتموقع في المناصب الهامة في الدولة وكانت دائما أهلا للمسؤولية".

ثم قامت رئيسة الشبكة بتسليم الوالي هدية عبارة عن مفتاح الشبكة تكريما له على حضوره وقائع لقاء الشبكة بمنتخبات تكانت .

بدورها خديجة بنت بون ممثلة الشبكة على مستوى الولاية فقد رحبت بالحضور منبهة إلى أن مجيء وفد الشبكة اليوم إلى تجكجة يعد تتويجا لجهود الشبكة على مستوى الولاية".

المنسقة الجهوية لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة آمنة بنت النعمة ذكرت في حديثها على تتحقق للمرأة من طموحاتها في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

 وأضافت أسجل ارتياحي لترؤس الشبكة الموريتانية للنساء المنتخبات على مستوى القارة الإفريقية.

وخلصت بنت النعمة إلى أن المرأة ما دام أنها تمثل 52% من المجتمع فإن إشراكها في العملية السياسية بات ضروريا وملحا".

 العمدة المساعد لبلدية تجكجة السيدة الحاجة بنت المصطفى رحبت بوفد شبكة النساء المنتخبات منبهة إلى أن زيارتهن تندرج في إطار المحافظة على ما تحقق للمرأة من مكاسب والسعي لتحقيق المزيد".

وحضر اللقاء الذي نظم بقاعة البلدية بتجكجة والي الولاية السيد يحي ولد محمد فال، وحاكم المقاطعة السيد أحمد ولد محمد محمود ولد الديه، إضافة إلى العديد من النساء المنتخبات بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق