إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 13 فبراير، 2013

اختتام دورة تكوينية فى إدارة الانتخابات



نواكشوط  ،  13/02/2013  -  اختتمت مساء اليو م الاربعاء بانواكشوط في فندق وصال الدورة التكوينية المنظمة من طرف اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات بالتعاون مع المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية لمدة أربعة أيام.
واستفادمن الدورة ثلاثون من أطر اللجنة.
وأوضح الامين العام اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات السيد عبدالرحمن ولد حمزة في ختام الدورة أن هذا التكوين يندرج في إطار خطة عمل اللجنة التي تجعل من دعم مهارات موظفيها إحدى أهم أولوياتها.
وأشار إلى أن اللجنة تولى عناية خاصة لتاهيل موظفيها لتمكينهم من استيعاب المتطلبات النظرية والعملية لتسيير عملية الانتخابات فى مختلف جوانبها .
وأضاف السيد عبدالرحمن ولد حمزة ان المواضيع التى تمت مناقشتها خلال هذه الدورة غنية ومتنوعة و ذات صلة مباشرة بالعملية الانتخابية كالمبادئ الدولية للانتخابات الديمقراطية والسياق القانوني والمؤسسي، وتسيير الانتخابات، والحملة الانتخابية وعمليات التصويت والمدونة الانتخابية والنزاعات الانتخابية.
وتقدم الامين العام للجنة الوطنية المستقلة الانتخابات فى نهاية كلمته بالشكر للهيئة الدولية للنظم الانتخابية على دعمها الفني والمالي للجنة الوطنية المستقلة للانتخابات الذي مكن من تنظيم هذه الدورة.
وحضرالاختتاح الامين العام للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية وممثل المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية وممثل عن برنامج الامم المتحدة للتنمية وعدد من مسؤولي اللجنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق