إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 11 فبراير، 2013

تنظيم دورة لتكوين مكوني قيادات الشبكات الشبابية











نواكشوط  ،  11/02/2013  -  نظمت وزارة الثقافة والشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة" مؤتمر وزراءالشباب في الدول الاعضاء في منظمة الفرانكوفونية " اليوم الاثنين في فندق منى دورة تكوينية ل22 من قيادات الشبكات الشبابية في نواكشوط ومشاركين من منظمات الشباب في الدول المستخدمة للفرنسية.
ويشمل برنامج الدورة التي تدوم خمسة أيام عروضا نظرية وتطبيقية يقدمها خبراء من السينغال والمنظمة المذكورة تتركز حول مواضيع تتعلق باهداف التكوين والشباب في هذه الدول وطرق تسيير القيادات الشبابية للموارد المادية والبشرية.

وأكد السيد ابيه ولد عبد القادر المستشار المكلف بالشباب في وزارة الثقافة والشباب والرياضة في كلمة افتتح بها الورشة أن هذه الدورة تدخل في إطار تنفيذ سياسات الخاصة بالشباب.
وأضاف أن قطاع الثقافة والشباب والرياضة يعمل على وضع استراتيجية عملية تسعى إلى تطوير وتنمية القدرات والمواهب الشبابية انسجاما مع متطلبات أهداف التنمية المستدامة الداعمة للوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.
وثمن الدعم الذي تقدمه لبلادنا منظمة وزراء الثقافة والشباب والرياضة في الدول المستخدمة للفرنسية.
أما ممثل الامين العام لمنظمة الكونفجس ماكودا أنجاي فقد حث المشاركين على اغتنام فرصة العروض للاستفادة من العروض والدروس النظرية والتطبيقيةالتي سيقدمها الخبراء حول مواضيع ذات الصلة بالتأطير والتنظيم والتسيير المحكم للموارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق